Wednesday 21 February 2018

15 دقيقة - الفوركس تداول - استراتيجية


فوريكس استراتيجيات استراتيجية الفوركس، استراتيجية بسيطة، استراتيجية تداول العملات الأجنبية، الفوركس سلخ فروة الرأس استراتيجية الفوركس 17115 دقيقة في day187 8212 سهلة استراتيجية الفوركس. بالنسبة لأولئك الذين لديهم القليل جدا من الوقت للتداول 8230 نظام التداول هو بسيط جدا ولكن فعالة جدا. لذلك أعتقد أن لشخص ما سيكون مفيدا جدا، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين لديهم سوى القليل من الوقت بسبب العمل الموضوعي. فتح الصفقة للشراء: 1. الرسم البياني اليومي 8212 D1، مؤشرات الفوركس لا تستخدم واحدة. 2. إذا كان في غضون 3 أيام من سعر الإغلاق اليومي على التوالي من الشموع كان أعلى من سعر الافتتاح الشمعة اليابانية السابقة، ثم متابعة صفقة لشراء في افتتاح الشموع يوم 4 3. أوامر وقف الخسارة وضعت في مسافة 2-3 نقاط أقل من أدنى سعر في اليوم السابق 8217s شمعة أو على مسافة 90 نقطة 8212 اختيار ما هو أدناه. 4. تأخذ الربح قريبة في 2 مراحل: 50 من الصفقة 8212 عند الوصول إلى 30 نقطة، مبادلة 50 المتبقية من 171zero187 فضح وأخذ الربح في 100 نقطة. فتح الصفقة للبيع: 1. الرسم البياني اليومي 8212 D1، مؤشرات الفوركس لا تستخدم واحدة. 2. إذا كان في غضون 3 أيام متتالية إغلاق سعر الشموع كان أقل من سعر الافتتاح الشمعة اليابانية السابقة، ثم متابعة صفقة لبيعها عند افتتاح الشموع يوم 4 3. أوامر وقف الخسارة يتم وضع في مسافة 2-3 نقاط أعلى من أعلى سعر في اليوم السابق 8217s شمعة أو على مسافة 90 نقطة 8212 اختيار ما هو أعلى. 4. تأخذ الربح قريبة في 2 مراحل: 50 من الصفقة 8212 عند الوصول إلى 30 نقطة، مبادلة 50 المتبقية من 171zero187 فضح وأخذ الربح في 100 نقطة (كما لو كنت تشتري). هذه الاستراتيجية بسيطة التداول الفوركس يلغي العديد من العوامل التي تؤدي إلى حقيقة أن الوافدين الجدد إلى الفوركس تفقد المال (بسبب الانفتاح المتكرر للمعاملات التجارية، الاستخدام غير الصحيح للمؤشرات الفوركس). هل نتائج اختبار هذه الاستراتيجية البسيطة على عدة أزواج: غبب 8212 دولار أمريكي فتح 2-اسم الكثير، 1 ق بالقرب من 30، 2 و 8212 وقريبا من الصفر في 100. يناير 2008: 190 ن. شباط / فبراير 2008: 190 آذار / مارس 2008: - 20 نيسان / أبريل 2008: 550 أيار / مايو 2008: -280 حزيران / يونيه 2008: 550 المجموع لمدة 6 أشهر: 1180 نقطة غبب 8212 ينفتح أيضا اسم الصفقة 2-لوتس. يناير 2008: 650 n. فبراير 2008: 450 مارس 2008: 190 أبريل 2008: 530 مايو 2008: -100 يونيو 2008: 130 المجموع لمدة 6 أشهر: 1590 نقطة ملاحظة: للتداول تحتاج فقط مرة واحدة خلال اليوم 8212 وفتح الشموع فقط سوف يأخذك أكثر من 15 دقيقة - أن ننظر في الجدول الزمني والبت في الموقف الافتتاحي 15. استراتيجية دقيقة القائمة على الوقت انضم ديسمبر 2006 الحالة: اتصل بي كيفين 1،264 المشاركات تنويه: هذه هي فكرة ليتم تطويرها على. أنا حاليا إلى الأمام اختبار هذا العيش. لقد كنت أفكر في وسيلة للوصول إلى والخروج من السوق في 15 دقيقة أو أقل. للأسف، أنا استقر لمدة 15 دقيقة لأن السعر يمكن أن تتحرك لائق في ذلك الوقت، ولكن عادة إل يكون موافق مع توقف 10 نقطة. الشيء الجميل حول هذه الاستراتيجية هو أنه هو تيمباسد، لذلك كل 15 دقيقة يمكنك الخروج من التجارة، أو إدخال، أو كليهما. 15 دقيقة التجارة. يبدو لطيفا. مرة أخرى، هذا هو كل شيء أكثر نظرية أن أنا اختبار. انها بأي حال من الأحوال حاولت وحقيقية، مجرد فكر قبل بضعة أيام. وبطبيعة الحال، فإن هذا سيعمل بشكل أفضل خلال فترات تتجه، ولكن هذا هو المؤهل الوحيد للدخول هو أن هناك اتجاها، لذلك أنا أعتبر إدخالات احتمال كبير. 1 دقيقة الرسم البياني المتوسطات المتحركة البسيطة (15،30،45،60،120،240،480) أوصي ورجبي سي 10 نقطة تب 20 نقطة في كل علامة 15 دقيقة. قم بقياس المخطط الخاص بك بحيث يظهر فترات زمنية مدتها 15 دقيقة. أدخل في 8:15، 8:30، 8:45، 9:00، الخ. إذا كنت لا تحصل على هذا، أنا آسف جميع يجب أن يكون سمس المنحدرة تصل إلى جميع سمس يجب أن ينحدر إلى أسفل لفترة قصيرة عندما يتم ضرب تب الخاص بك، أو في نهاية كل 15 دقيقة. أيضا، إذا كنت تحصل على إشارة أخرى في 15 دقيقة القادمة، وتريد أن التمسك لذلك، وأود أن التمسك الوضع الحالي، ونقل سي الخاص بك إلى 10 نقطة من الدخول 15 دقيقة القادمة، ونقل تب الخاص بك إلى 20 نقطة من الإدخال الجديد (تيشنيكالي، لها تجارة جديدة). في بعض الأحيان، وأنا سوف فيبوناتشي زيادة موقفي بعد الخسائر. لذلك، على سبيل المثال، إذا كنت وضعت في 1000 وحدة في المرة الأولى، وتفقد، وأود أن أفعل 1000، ثم إذا فقدت مرة أخرى سيكون 2000، ثم 3000، 5000، 8000، 13000، الخ لقد فقدت أكثر من مرة واحدة على التوالي حتى الآن. الانتقادات والأفكار والتعليقات، وكلها مقبولة. صورة مرفقة (اضغط للتكبير) تنويه: هذه هي فكرة ليتم تطويرها على. أنا حاليا إلى الأمام اختبار هذا العيش. في كل علامة 15 دقيقة. قم بقياس المخطط الخاص بك بحيث يظهر فترات زمنية مدتها 15 دقيقة. أدخل في 8:15، 8:30، 8:45، 9:00، الخ. إذا كنت لا تحصل على هذا، أنا آسف جميع يجب أن يكون سمس المنحدرة تصل إلى جميع سمس يجب أن ينحدر إلى أسفل لفترة قصيرة عندما يتم ضرب تب الخاص بك، أو في نهاية كل 15 دقيقة. أيضا، إذا كنت تحصل على إشارة أخرى في 15 دقيقة القادمة، وتريد أن التمسك لذلك، وأود أن التمسك الوضع الحالي، ونقل سي الخاص بك إلى 10 نقطة من الدخول 15 دقيقة القادمة، ونقل تب الخاص بك إلى 20 نقطة من الإدخال الجديد (تيشنيكالي، لها تجارة جديدة). هل إعادة الدخول في نهاية كل فترة 15min فقط إذا كان هناك إدخال لونغشورت أو كنت تدخل في غضون تلك الفترة 15min إذا كان هناك إشارة MT4 المخططات مقياس غير قادر مثل أواندا. وأعتقد أن هذا هو الرسم البياني الخاص بك. ولكن، قد تكون قادرة على وضع معا والمؤشر الذي يرسم خط عمودي من خلال كل: 00. 15. 30، و: 45 دقيقة. لا يزال من خلال كسر مع. mql رغم ذلك. حققت 30 نقطة المجموع على إج و الاتحاد الأوروبي اليوم، ولكن. لست متأكدا فعلت الأشياء بشكل صحيح. ورجبي هو زوج انتشار منخفض يمكن أن تصل إلى 20 نقطة في غضون 15 دقيقة. وبصفة عامة، فإن موقف 10 نقطة سوف تفعل ما يرام، و 2: 1 R: R هو موافق في كتابي. إذا كنت تهتم لتجارة زوج آخر بالمثل، وأود أن تركز على ضبط إدارة أموالك. على سبيل المثال، إذا كنت أريد أن أتعامل مع زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسد)، وهو زوج بطيء الحركة، فإنني ربما أفعل شيئا أكثر من ذلك على غرار نقطة توقف 7 و 14 نقطة تب. لم يتم تعيين الغرض، القصد، ومحتوى الأسلوب في الحجر حتى الآن، لذلك لا تتردد في تجربة حول لمعرفة ما إذا كان يمكنك الخروج مع زوج أو مجموعة من العناصر المذكورة أعلاه التي تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. هل إعادة الدخول في نهاية كل فترة 15min فقط إذا كان هناك إدخال لونغشورت أو كنت تدخل في غضون تلك الفترة 15min إذا كان هناك إشارة MT4 المخططات مقياس غير قادر مثل أواندا، وأعتقد أن هذا هو الرسم البياني الخاص بك. ولكن، قد تكون قادرة على وضع معا والمؤشر الذي يرسم خط عمودي من خلال كل: 00. 15. 30، و: 45 دقيقة. لا يزال من خلال كسر مع. mql رغم ذلك. حققت 30 نقطة المجموع على إج و الاتحاد الأوروبي اليوم، ولكن. لست متأكدا فعلت الأشياء بشكل صحيح. هم. أنا محيرة قليلا من سؤالك، لذلك اسمحوا لي أن أشرح فقط ما أقوم به أكثر دقة. التظاهر كنت قد دخلت للتو دخول طويل في الساعة 8:00 لأن جميع سيماس كانت المنحدرة. 8:15 لفات و جميع سيماس لا تزال المنحدرة (كنت فوق 10 نقطة). الآن، إذا كنت ترغب في التمسك من 8:15 حتي 8:30 أستطيع لأنني حصلت أساسا إشارة دخول أخرى في 8:15. ما سأفعله في 8:15 هو نقل بلدي سي إلى 10 نقطة و تب بلدي إلى 20 نقطة من حيث إن إنتيركوت هو. سو، إذا كنت قد ارتفعت 10 نقاط في 8:15، بلدي تب الجديد هو 30 نقطة (10 20) و سي بلدي الجديد هو 0 نقطة (10-10) أو لدي تجارة حرة. والسبب في ذلك هو تجنب دفع انتشار مرة أخرى للتجارة كنت بالفعل في. الآن، 8:30 يأتي من قبل و 15 دقيقة سما، ينحدر إلى أسفل، وأنا الخروج بافتراض بلدي تب 30 لا تضرب. نعم، يمكنني استخدام أواندا، وليس لديهم معرفة MT4، ولكن مؤشر الوقت يبدو جيدا سعيد جعلت بعض النقاط مرحبا. إذا فهمت المفهوم بشكل صحيح ثم كان هذا ممكن التجارة. أنا ورقة تداولها. دخول السهم الأول، خروج السهم الثاني ضمن إطار زمني 15 دقيقة على الرسم البياني 1 دقيقة. هو موضع تقدير ردكم. شكر. نادية، شكرا لوقف من قبل يبدو أن يويف حصلت عليه بشكل جيد. ولكي نكون منصفين، لديك أيضا دخول طويل 15 دقيقة مباشرة بعد التداول الذي تداولته الورق الذي من المحتمل أن يؤدي إلى خسارة 10 نقطة لأن جميع سما ما زالت المنحدرة في نهاية التجارة الخاصة بك. 10 نقطة إينت سيئة للغاية. وتعتمد هذه الطريقة على إدارة المال بشكل جيد أكثر مما تتطلبه الطلقات الجيدة. المرشح الوحيد الموجود هو أن الاتجاه يجب أن يكون موجودا (جميع سما في اتجاه واحد). يبدو مثيرا للإهتمام. أنا دائما إبصر على أنظمة قصيرة الأجل. كنت أتساءل رغم ذلك، هل هناك سبب خاص لماذا لديك خط 480 في الساعات الماضية أو نحو ذلك (24 أكتوبر، 7 مساء - 9 مساء) العديد من الفرص التجارية المربحة جاءت التي اعتبرت كوتنوتكوت بسبب خط 480 لا يجتمعون المعايير. ربما خط 480 طويل جدا لهذا الإطار الزمني ولكن من ناحية أخرى، فإنه من شأنه أن يجعل الصفقات الخاصة بك آمنة جدا أنا على افتراض لا شيء صعب، بعض الأشياء فقط تأخذ المزيد من الوقت والانضباط. يبدو مثيرا للإهتمام. أنا دائما إبصر على أنظمة قصيرة الأجل. كنت أتساءل رغم ذلك، هل هناك سبب خاص لماذا لديك خط 480 في الساعات الماضية أو نحو ذلك (24 أكتوبر، 7 مساء - 9 مساء) العديد من الفرص التجارية المربحة جاءت التي اعتبرت كوتنوتكوت بسبب خط 480 لا يجتمعون المعايير. ربما خط 480 طويل جدا لهذا الإطار الزمني ولكن من ناحية أخرى، فإنه سيجعل الصفقات الخاصة بك آمنة جدا أنا أفترض أنت جعل نقطة جيدة جدا. وأعتقد أن إزالة 480 سما للدخول سيخلق المزيد من الإدخالات كما ذكرتم، لن تكون كويت آمنة. وكان المنطق لبلدي 480 سما لذلك أنا يمكن أن يكون أقل الإدخالات التي كانت أكثر أمانا. أيضا، وبهذه الطريقة، يمكنني بسهولة زيادة أحجام الموقف بعد خسائر دون الحاجة إلى القلق حول قطع في الكثير من الهامش. 15 استراتيجية التداول دقيقة ماسار انضم يونيو 2006 الحالة: ثابت الدخل أمبير العملات المتداول 58 المشاركات أريد أن أشارك طريقة لتداول 15 دقيقة الرسم البياني. أنا تستخدم أساسا على أزواج جبي ولكنه يعمل جيدا على الآخرين أيضا. سوء توفير الإعداد، والقالب ونسخة بيتا إي منه ولكن سوء عدم الكشف عن رمز في هذا الوقت. أولا علينا إنشاء قناة نو-تريد. إنشاء سما مع الفترة 1 وتطبيق على ارتفاع. إنشاء سما مع الفترة 1 وتنطبق على منخفضة. هذه هي قناة نو-تريد. شرح سوء في وقت لاحق لماذا. ثانيا، نحن بحاجة إلى إنشاء اثنين إما. أول إما مع فترة 55 وتطبيق إغلاق مرجحة. الثانية إما مع فترة 5 و تنطبق على إغلاق مرجح مرة أخرى. الآن ضع سار مع الإعداد الافتراضي. هنا هو عندما ندخل طويلا (أنا أفضل أن تدخل عندما يكون هناك الصليب جديدة من إماس). عندما 5 إما يعبر 55 إما حتى ويظهر سار السعر خوار نقطة. كما أننا لن تدخل إذا كان إما 55 داخل قناة نو-تريد. وهنا هو باختصار. عندما يعبر 5 إما عن المتوسط ​​المتحرك ل 55 إما ويظهر السهم فوق السعر. مرة أخرى إذا 55 إما داخل قناة نو-تريد نحن لا التجارة. ملاحظة وهنا الأشياء الجيدة. P. S.S. و إي هو باكتستابل وإلى الأمام قابلة للاختبار. هنا هو عندما ندخل طويلا (أنا أفضل أن تدخل عندما يكون هناك الصليب جديدة من إماس). عندما 5 إما يعبر 55 إما حتى ويظهر سار السعر خوار نقطة. كما أننا لن تدخل إذا كان إما 55 داخل قناة نو-تريد. شكرا لك أغاست لتقاسم الاستراتيجية. كما راجعت آخر 30 يوما تقريبا في كل من إنتيريز و إما 55 في أي منطقة التجارة ولكن بعد 1 أو 2 الشموع يخرج ونحن لدينا خطوة جيدة. من ناحية أخرى يحدث إشارات خاطئة عندما إما 55 في أي منطقة التجارة أيضا. كيف يمكننا استخدام هذا المرشح (إما 55 في أي منطقة التجارة) الحفاظ على الإيمان الخاص بك .15 دقيقة يوم التداول استراتيجية التداول استراتيجية التداول هذا اليوم يعمل كبيرة على الرسوم البيانية 15 دقيقة. وتتألف الاستراتيجية من ثلاثة مؤشرات للاتجاه: مؤشر طويل الأجل (200EMA) للاتجاه العام للاتجاه ومؤشرين قصيرين الأجل (الجرس، الأخطبوط 2) للقيود الحادة للليزر في اتجاه الاتجاه العام. لا تتردد في تجربة مع الأطر الزمنية الأخرى. المؤشرات: 200 المتوسط ​​المتحرك الأسي، الجرس، الأخطبوط 2 الإطار الزمني المفضل: 15 دقيقة الرسم البياني جلسات التداول: لندن ونيويورك أفضل أزواج العملات: أي مثال: اليورو مقابل الدولار الأمريكي 15 دقيقة الرسم البياني كما هو مبين في الرسم البياني لليورو مقابل الدولار الأمريكي أعلاه، فكس قد وفرت لنا 2 إشارات بيع مربحة في الاتجاه الهبوطي (سعر أقل من 200EMA). تم إغلاق كل من الصفقات في خطر إلى مكافأة 1: 2. السعر فوق 200 إما (اتجاه الاتجاه الصاعد) Octopus2 الرسم البياني يرسم شريط اللون الأخضر (ق) مؤشر الجرس يتغير لون من الأحمر إلى الأخضر غ فتح موقف شراء في فتح شريط المقبل. وقف الخسارة: ضع نقطة وقف وقائية بمقدار 1-2 نقاط تحت أدنى نقطة سوينغ منخفضة. السعر الهدف: الخروج من تجارة الشراء في خطر إلى مكافأة 1: 2 (أي المخاطرة 25 نقطة لجعل 50). بدلا من ذلك، قم بالخروج من التداول الطويل عندما يتغير مؤشر الأخطبوط 2 من اللون الأخضر إلى اللون الأحمر. السعر أدنى 200 إما (اتجاه الاتجاه الهبوطي) Octopus2 الرسم البياني يرسم شريط أحمر اللون (ق) مؤشر الجرس يتغير لون من الأخضر إلى الأحمر غ بيع مفتوحة موقف في فتح شريط المقبل. وقف الخسارة: ضع نقطة وقف وقائية بمقدار 1-2 نقاط فوق أعلى نقطة سوينغ عالية. السعر الهدف: الخروج من تجارة الشراء في خطر إلى مكافأة 1: 2 (أي خطر 40 نقطة لجعل 80). بدلا من ذلك، الخروج من التجارة قصيرة عندما يتغير مؤشر Octopus2 اللون من الأحمر إلى الأخضر. الوظائف ذات الصلة: تحميل الفوركس محلل للمحترفين اليوم اليوم العلامة التجارية الجديدة نظام الفوركس مع إشارات فائقة دقيقة وسريعة توليد التكنولوجيا. محلل الفوركس برو يولد إشارات البيع والشراء الحق على الرسم البياني الخاص بك مع دقة الليزر و أبدا يسترد ما يصل إلى 200 نقطة كل يوم شراء وبيع إشارات الفوركس الكشف عن المدى اليومي المتقدم البريد الإلكتروني تنبيهات التداول المحمول لا إعادة أو التخلف نحن نحترم دائما خصوصيتك في دولفينترادر.

No comments:

Post a Comment